منتدي صاحب صاحبي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل في منتدانا من هنا
ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

هواوي تقدم هواتف ذكية متطورة خلال المؤتمر العالمي للمحمول

اذهب الى الأسفل

هواوي تقدم هواتف ذكية متطورة خلال المؤتمر العالمي للمحمول

مُساهمة من طرف الطير المسافر في الأربعاء مارس 09, 2011 3:10 pm



برشلونة - أعلنت شركة هواوي - الشركة الرائدة في تقديم حلول اتصالات الجيل الثانى للمشغلين في جميع انحاء العالم - عن إطلاق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية المتطورة والتي تعتمد على آخر ماتوصلت إليه تقنيات نظم التشغيل من جوجل والمعروفة باسم Android Gingerbread خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة بمدينة برشلونة الأسبانية.

ومن أهم هذة المجموعة هاتف Huawei IDEOS™ X3 الذى يتميز بخصائص نادرة تجمع بين التصميم الانسيابي الجذاب وبين مجموعة من البرمجيات فائقة الأداء.

وقد بدأت هواوي بطرح منتجها الجديد Huawei HiLink وهو عبارة عن بطاقة بيانات متطورة توفر معايير جديدة للاتصال الأوتوماتيكي بالإنترنت، حيث تقوم بربط المستخدمين بشبكات الإنترنت أثناء كافة انتقالاتهم بسرعة فائقة وسهولة بالغة من أي مكان وفي أي وقت.

وقامت هواوي بالكشف عن مودم Huawei Mobile WiFi Smart Pro اللاسلكي الجديد الذى يتمتع بالعديد من الإمكانيات الذكية والأداء العالي.

حيث ينفرد مودم هواوى الجديد بالقدرة على اختيار أفضل شبكات الإنترنت عالية السرعة المتوفرة في محيط المستخدم وربط المستخدم بها وذلك بشكل أوتوماتيكي بالكامل.

كما قامت هواوي بإطلاق جهاز Huawei IDEOS™ S7 Slim والذى يتميز بشاشة عالية النقاء 7 بوصة تعتمد على أحدث تكنولوجيا اللمس.

كما يتميز هذا الجهاز بتصميم غاية فى الأناقة وسهولة بالغة في الحمل والتنقل، ليكون بحق الاختيار الأمثل للموظفين دائمي التنقل والذين يبحثون عن وسيلة دائمة لمتابعة أعمالهم.

ومن ناحيته صرح فيكتور شو - مدير التسويق بشركة هواوي للأجهزة - قائلاً: "إن مجموعة هواتف هواوي الجديدة المبتكرة من سلسلة IDEOS هى خير مثال للحلول الغير تقليدية التي توصلت إليها هواوي في مجال الاتصالات اللاسلكية فائقة السرعة في منتجات تتميز بالسهولة في الاستخدام والكفاءة العالية في الأداء، علاوة على توافقها بشكل تام مع مختلف تقنيات الاتصالات اللاسلكية لتوفير أفضل تجربة للمستخدم".

وأضاف "خلال عام 2011 ستواصل شركة هواوي الحفاظ على مركزها الريادي الذي تتمتع به، والمحافظة على قيادة قطاع الاتصالات اللاسلكية وذلك في إطار التزام الشركة المطلق بتزويد عملائها بحلول أكثر ذكاء وبأسعار لاتقبل المنافسة".

يذكر أن هاتف Huawei IDEOS™ X3 يتميز بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، وشاشة HVGA عالية الدقة والوضوح ذات قياس 3,2 بوصة، وواجهة استخدام مجسمة Android 2.3 هذا فضلاً عن كاميرا بدقة 3,2 ميجا بكسل وتكنولوجيا هواوي الفريدة Huawei-Over-the-Air "HOTA".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هاتف Huawei IDEOS X3 يعد الأصغر حجما فى عالم الهواتف الذكية، كما يعتمد على أحدث أنظمة تشغيل جوجل Android 2.3 Gingerbread ، التي تمكن المستخدم من تحديث كافة الأنظمة والتطبيقات وتحقيق التواصل مع العديد من قنوات الاتصال الاجتماعية في هاتفه بسهولة تامة وبشكل فوري.
avatar
الطير المسافر
المدير العام
المدير العام

وسام الادارة

عدد المساهمات : 831
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sahebsahbi.7abibomri.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى